recent
أخبار ساخنة

تحميل كتاب pharma guide pre work

EXPERT
الصفحة الرئيسية

pharma guide pre work book

The book "pharma guide pre work" is carefully designed by dr dhshan hassan to help postgraduate pharmacists in pharmacy practice, the author: dr dhshan.

كتاب فارما جايد بري وورك

يعتبر كتاب فارما جايد بري ورك لدكتور دهشان حسن واحد من افضل كتب الفارما؛ ذلك لان الكتاب مقسم الي أيام عن طريق تحديد كمية معينة يتم مزاكرتها خلال اليوم لتري نفسك اتممت الكتاب في 45 يوم فقط.

هذه الفقرة نقلا عن المؤلف: يساعد pharma guide الخريجين علي تذكيرهم بالمجموعات الدوائية، والأسماء التجارية، والفروقات الهامة بين كل مجموعة وآخرى، أو دواء وآخر بنفس المجموعة، والوصف الأولي لكل دواء، وأهم الأعراض الجانبية، والتداخلات الدوائية، والجرعات، وأهم ما يميز الكتاب هو شرح كيفية تقديم المشورة الصيدلانية للمجموعات الدوائية لوصف الدواء.

كتاب pharma guide pre work المقدم للخريجين لا ينصح ان يقوم الطلبة الذين لم يدرسوا فارماكولوجي ان يقوموا بتحميله حتي لا يصابوا بالاحباط الشديد من صعوبة المحتوي.

تحميل كتاب pharma guide pre work pdf

يوجد شرح كامل لكتاب pharma guide pre work من خلال قناة (فارما تيوب - pharmatube) علي اليوتيوب،فبالتالي اذا اردت الحصول علي الكتاب فانت امام اختيارين:
1)شراء الكتاب من احد المكتبات الموجودة بجوار الكليات الطبية او من خلال سوق دوت كوم او جوميا، وطبيعي قبل الشراء عليك رؤية reviews عن pharma guide pre work لتحديد هل سيساعدك الكتاب ام لا
2)متابعة الكتاب من خلال فيديوهات شرح الكتاب التي تم تصويرها من خلال دكتور دهشان، ويمكنك الانتقال اليها من هنا.
تحميل كتاب pharma guide pre work
EXPERT

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent