recent
أخبار ساخنة

تحميل كتاب الشامل في الأدوية السريرية pdf

EXPERT
الصفحة الرئيسية
تحميل كتاب الشامل في الأدوية السريرية pdf

الشامل في الأدوية السريرية pdf

في هذا المقال ستحصل علي كتاب الشامل في الادوية السريرية pdf وذلك بعد عرض محتويات الكتاب وتوضيح ما يتضمنه من فصول معاً في السطور القادمة، الكتاب يمثل مرجع موثوق وشامل يتناول عرض جميع المعلومات السريرية المتعلقة بجميع الأدويه المتوفرة في الممارسة السريرية.

محتويات كتاب الشامل في الادوية السريرية pdf

يحتوي الكتاب علي ٤ أجزاء كما جاء في الفهرس المرفق وجائوا كالتالي:
  1. استخدام الأدوية خلال الحمل
  2. بعض الملاحق الهامة
  3. الأدوية مرتبة أبجدياً وفق أسمائها العلمية
  4. المجموعات الدوائية الواردة في الكتاب
ويعتبر الجزء الثالث الادوية مرتبة ابجديا حسب الاسماء العلمية هو أساس الكتاب فهو وحده يستحوذ علي ٩٠٪ من عدد الصفحات المكونة من ٩١٠ صفحة.

تم تقديم الكتاب باللغة العربية بشكل أساسي بالكتاب وذلك لانه ترجمة لكتاب آخر سنذكره في السطور القادمة، ونقله الي العربية وأعده الدكتور محمد عبدالرحمن العينية كما شارك في الاعداد الدكتور محمد موسي طلوزي، الان ننتقل الي الفقرة الأخيرة من المقال وهي عن رابط تحميل كتاب الشامل في الأدوية السريرية pdf.

تحميل كتاب الشامل في الأدوية السريرية pdf

قبل الدخول في محتويات الكتاب وعرض رابط تحميل كتاب الشامل عليك ان تعرف ان الشامل في الأدوية السريرية هو ترجمة للكتاب drug information handbook الذي تصدره الجمعية الأمريكية للغذاء والدواء FDA.

مع كامل الاحترام لحقوق الطبع المحفوظة الي دار القدس للعلوم، الآن يمكنك الانتقال مباشرة الي رابط تحميل كتاب الشامل في الأدوية السريرية pdf من هنا وللمذيد من كتب طبية pdf اضغط هنا.
تحميل كتاب الشامل في الأدوية السريرية pdf
EXPERT

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent