recent
أخبار ساخنة

تحميل كتاب الاعراض المرضية في الصيدلية pdf مترجم بالعربي

EXPERT
الصفحة الرئيسية
تحميل كتاب الاعراض المرضية في الصيدلية pdf مترجم بالعربي

الاعراض المرضية في الصيدلية pdf

كتاب الاعراض المرضية في الصيدلية pdf والذي يعتبر كتاب symptoms in the pharmacy pdf مترجم بالعربي، في الفقرات القادمة سنتعرف علي محتويات الكتاب وبعض المعلومات عنه ، ثم طريقة الشراء.

كتاب الأعراض المرضية في الصيدلية pdf يعتبر أحد أهم الكتب العالمية البريطانية في مجال الصيدلة و أدوية ال OTC وهو يعتبر ترجمة كتاب Symptoms in the pharmacy pdf، ويتميز الكتاب بكونه يحتوي علي:
  • ما يجب معرفته عن المريض في كل عرض على حدة.
  • مدة العلاج المتوقعة و متى يجب تحويل المريض للطبيب.
  • علاج المريض و رعايته بما يشمل أدوية OTC.
  • أمثلة لحالات مرضية متعددة والإجابة عليها من وجهة نظر الصيدلي والطبيب.

الاعراض المرضية في الصيدلية بالعربي pdf

يعد الكتاب أحد أهم الكتب العالمية البريطانية فى مجال الصيدلة المجتمعية و المحتوى العلمى كاملآ بريطانى المنشأ كما يتميز الكتاب بإحترافية علمية شديدة و هو دليل متميز للتعامل المحترف مع الأمراض الشائعة وعلاجها.

يعرض كتاب الاعراض المرضية في الصيدلية pdf مترجم تفاصيل علاج المريض و رعايته فى حالة إمكانية علاج المريض من طرف الصيدلى و لا يوجد ضرورة للتحويل للطبيب فيعرض الكتاب تفاصيل علاج المريض و رعايته بما يشمل الأدوية المتنوعة المتاح صرفها فى كل حالة و تحديد مدة العلاج المتوقعة.

ينتهى كل فصل داخل كتاب دليل الاعراض المرضية في الصيدلية مترجم بعرض حالات عملية و إجابتها من خلال وجهة نظر الصيدلى و وجهة نظر الطبيب و فى بعض الأحيان يتم ذكر رد فعل المرضى أنفسهم.

تحميل كتاب الاعراض المرضية في الصيدلية pdf

كثير من الصيادلة يسعون الي تحميل كتاب الاعراض المرضية في الصيدلية مترجم وذلك كتاب متخصص للصيادلة و بالتالى يقضى على مشكلة شراء الكتب بناء على اكثرها شهرة فى المكتبات بينما فى اغلب الاحيان يكون الكتاب غير متخصص للصيادلة (مثل: كتب سنة الامتياز للاطباء البشريين) ، بينما كتاب الأعراض المرضية فى الصيدلية هو كتاب علمى متخصص للصيادلة.
ولكن لم نستطع توفير الكتاب المترجم واليكم الطرق الوحيدة للحصول عليه:
  1. الطريقة الاولي وهي شرائه من المكتبات الموجودة بجوار كليات الصيدلة او الطب بمختلف الجامعات المصرية (بجوار الجامعات الحكومية خاصةً).
  2. الطريقة الثانية وهي شراء الكتاب ايضا ولكن اونلاين من خلاص مواقع مثل امازون (سوق سابقاً) او موقع جوميا او جملون.
  3. الطريقة الثالثة وهي الحصول علي النسخة الاصلية الانجليزية الغير مترجمة وبكل تاكيد ستستطيع فهمها بشكل جيد ويمكنك الحصول عليها من هنا.

لاحظ انه في حالة السماح بتوفير نسخة pdf من نسخة كتاب الحالات المرضية symptoms in the pharmacy المترجم بالعربي سيتم رفعها فورا داخل هذا المقال ، يمكنك متابعة تحديثات هذه المقالة من قناة التليجرام من هنا.
تحميل كتاب الاعراض المرضية في الصيدلية pdf مترجم بالعربي
EXPERT

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent