recent
أخبار ساخنة

تحميل كتاب الاطلس الملون الجديد للتحاليل الطبية pdf لتبسيط الفحص الميكروسكوبى

EXPERT
الصفحة الرئيسية
تحميل كتاب الاطلس الملون الجديد للتحاليل الطبية pdf لتبسيط الفحص الميكروسكوبى

تحميل كتاب الاطلس الملون الجديد للتحاليل الطبية

اتجهت السياسات الثقافية والتعليمية الحديثة في الآونة الأخيرة في جمهورية مصر العربية وكثيرا من بلدان العالم العربي والأجنبي إلى نشر الثقافات العلمية في شتى المجالات، ولذا لزم الأتجاة إلى نشر هذه العلوم وترجمتها بلغات بلادهم الوطنية؛ لسهولة الإطلاع عليها للدارسين والمتخصصين وحتى العامة الراغبين في زيادة ونمو وتطوير ثفافتهم العلمية.

وهذا مادفعني إلى تجميع وإعداد ونشر كتاب الاطلس الملون الجديد لتبسيط الفحص الميكروسكوبى كمرجع مصور في الفحص الميكروسكوبي لبعض سوائل وافرازات الجسم؛ لتكون مرجعا مختصرا للعاملين في مجال التحاليل الطبية سواء أثناء تدريبهم في المعامل أو للعمل اليومي بالمعامل الطبية المختلفة.

تحميل كتاب الاطلس الملون الجديد للتحاليل الطبية pdf

وقد راعي أن يحتوى كتاب الاطلس الملون الجديد للتحاليل الطبيه pdf على كثير من الصـور لخلايا الدم الطبيعية ومراحل تطورها، وكذا بعض صـور للإصابات الطفيلية المختلفة ( وحيدة وعديدة الخلايا ) ، كما يحتوى علـى صـور اطلس البول لتشخيص ومتابعة بعض أمراض الكلى والجهاز البولي.

ولعلي أيها القارئ والزميل العزيز أكون قد أسهمت في إيضاح رؤيتي للفحص الميكروسكوبى، واستطعت أن أتواصل معك من خلال هذا الأطلس الملون؛ ليكون محتواة شاملا لما يتطلبة العاملين في هذا المجال بأسلوب واضح ودقيق، حيث يحتوى على أكثر من ( 1000) صورة ( معظمها مجهري قد تصل قوة تكبير بعضها إلى مائة مرة وأخرى ألف مرة ) ، ومشاركتك فـي مـا يفيدك في حياتك العلمية والعملية وأكون قد ساهمت في تسهيل القدر اليسير عليك والله ولي التوفيق ... كلمة المؤلف مجدي غطاس.

يمكنك تحميل كتاب الاطلس الملون الجديد في التحاليل الطبية pdf من هنا.
تحميل كتاب الاطلس الملون الجديد للتحاليل الطبية pdf لتبسيط الفحص الميكروسكوبى
EXPERT

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent